الخيميائي

روآية الخيميآئي أضآفت الشي الكثير لي  رآئعه جداً..تجددمن طريقة التفكير وتحدثك أحياناً

لأشيآء تكون قد أهملتهآ ..وتجعل من دآخلك صوتاً آخر تسمعه كصوت الخيميآئي..

وتوقظ قوآك البآطنية لتصور الحيآة على طريقة الخيميآئي

الشئ الممتع في الروآية حديثه عن/. النفس الكلية./ في الإنسآن ومدى قوة وجودهآ::

:والإقتبآسآت:

“مايسمون في علم الخيمياء بـ”النفس الكلية فعندما تمتلك الرغبة في شئ ما بكل جوارحنا

نكون اكثر قريا من النفس الكلية انها لقوة ايجابية دائما..”

“إنك عندما تريد شيئا بالفعل، فهذا يعني أن هذه الرغبة قد ولدت في “النفس الكلية”،وانها رسالتك على الأرض”

/.وحديثه عن ألأسطورة الشخصية./

“كل واحد منا يعرف ماهي اسطورتة الشخصية وهو في ريعان شبابه،في هذه الفترة من الحياة ،ويكون كل شئ واضحاً،وكل شئ ممكنا،ولايخاف المرء من أن يحلم او يتمنى مايحب ان يفعله في حياته وكلما جرى الوقت ،فأن قوى خفية تنشط لإثبات استحالة تحقيق الأسطورة الشخصية..”

./ويقول./

“الناس يقولون الكثير من الكلمات الغريبة ،ومن المستحسن احياناً أن يعيش المرء مع النعاج الخرساء،ويكتفي بالبحث عن الماء والغذاء،أو مع الكتب التي تحكي قصصاً لاتصدق ،أما عندما يتكلم المرء مع البشر فإن هؤلاء يقولون بعض الأمور التي تجعلنا جاهلين كيف نتابع الحديث.



Advertisements

5 تعليقات to “الخيميائي”

  1. eldanah Says:

    شكراً على التدوينه =) . .
    بحثت عنه في المكتبه المجاورة لمنزلي فلم أجده . .
    سوف أحاول الذهاب إلى جرير لـ إقتنائه . .
    روايه لا أستطيع تفويتها . .
    و الفضل لكِ . . شكراً ^^ . .

    • ح ـلم~ Says:

      العفو..:)

      إقتنيته من مكتبة جرير ستجدينه هنآك..

      وأحسدك على وجود مكتبة بجآنب منزلكم

      وأهلآ بكِ دآئماً..

      • eldanah Says:

        لــآ أستطيع القول بـ أنهـآ مكتبة مختصة بالكتب . .
        إنها فقط تحتوي على القليل من الكتب / لكنها مفيده بعض الاحيان =) . .
        آ آ . . عذراً على تطفلي مره أخرى . .
        لكن هل هناك كتب أخرى تستطيعين نصحي بها . .
        فيمكنكِ القول بـ أنني لتو أقتحمت عالم الكتب ^^ . .
        . . . . . و أتمنى أن أصبح صديقه ؛

      • ح ـلم~ Says:
        المثل يقول/ولآتحقرن صغآئر آلأمور/
        وأهلآ بعودتك متى مآأحببتِ ..
        هنآك الكثر من الكتب والكُتآب أقرآء لهم..
        هنآك كتآب أعتبره محطة تغيير في حيآتي..[إكسب ذآتك]
        وروآية [فوضى الحوآس وعآبر سبيل ] لـ أحلآم مستغنمآني..
        وكتآب[الجنة حين أتمنى]..لمحمد الصويآني..
        وكتآب[إستمتع بحيآتك]لمحمد العريفي..وقد ألف كتآب جديد إسمه [نهآية العآلم]
        لم أقتنية بعد..:(
        والكثير الكثير…لكن هذه الكتب ستكون كبدآية.. رآئعه 🙂
        وأضيفي بعدهآ بعض من هؤلاء المؤلفين لقآئمتك..
        في الذآت..توني بلير..وطآرق السويدآن
        والروآيآت..بآولوكويلو..ودآن برآون وأحلآم..وأغآثآ كرستي..
        وأحب كتآبآت جبرآن خليل جبرآن..وغآدة السمآن وأكيد محمود درويش وأحمد مطر..
        وغيرهم ..
        وسعيدة جداً بصدآقتك وتوآصلك
  2. eldanah Says:

    حينما رأيت ردكِ . . اسرعت لكتابتهم . .
    فــشكراً لكِ ، و لعــدم تجــآهلكِ لي . .
    فكم أسعدتيني . . وفقكِ المولى ..
    من المتـآآبعين لكِ بإذن الله . .
    🙂 . . . . .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: